بعثة "صقور الجديان" تعسكر في العين استعداداً لأمم

    شاطر
    avatar
    ابومؤيد
    عضو نشط

    عدد الرسائل : 166
    السكن : المايقوما شرق شارع الكلس
    اين درست الإبتدائية : التضامن الابتدائية
    مكان الاقامة : U A E
    تاريخ التسجيل : 24/10/2007

    بعثة "صقور الجديان" تعسكر في العين استعداداً لأمم

    مُساهمة من طرف ابومؤيد في الأربعاء 26 ديسمبر - 20:33



    غادرت الخرطوم عصر أمس بعثة المنتخب السوداني الاول لكرة القدم “صقور الجديان” عبر الخطوط القطرية إلى مدينة العين لإقامة معسكر إعدادي حتى 31 ديسمبر/كانون الأول الجاري ضمن المرحلة الاولى لبرنامج الاعداد لنهائيات بطولة الأمم الافريقية المقامة في غانا من 20 يناير/كانون الثاني إلى 10 فبراير/شباط المقبلين.

    ترأس البعثة التي تضم 39 فردا الدكتور معتصم جعفر، وتضم اسامة عطا المنان اداريا، ومحمد عبد الله مازدا مديرا فنيا، واسماعيل عطا المنان مدربا، وهشام السليني مدربا للحراس، وعمار الطيب طبيبا، وابشر كومي للعلاج الطبيعي، وعوض يسين للياقة البدينة، اضافة إلى 29 لاعبا وهم عمر بخيت، ريتشارد جاستن، مهند الطاهر، علاء الدين جبريل، حمودة بشير، المعز محجوب، امير دامر، بهاء الدين محمد عبد الله، سفاري، موسى الزومة، سيف مساوي، بدر الدين قلق، هيثم مصطفى، جيمي نتالي، هيثم طمبل، عبد الحميد السعودي، مجاهد احمد محمد، خالد جوليت، علاء الدين يوسف، اكرم الهادي سليم، علاء الدين بابكر، انس الطاهر، مدثر كاريكا، بله جابر، الطاهر حماد، عادل بخاري، انس الطاهر، الطاهر حماد واحمد الباشا.

    وعقب عودة المنتخب السوداني من الامارات نهاية الشهر الحالي سينتظم اللاعبون في معسكر مغلق بالخرطوم لمدة 3 ايام قبل السفر مرة ثانية إلى اسبانيا لاقامة المعسكر الثاني الذي من المفترض ان تتخلله مباريات تجريبية دولية ومن ثم العودة للخرطوم وخوض مباراة ودية دولية أمام العراق قبل التوجه يوم 17 يناير/كانون الثاني المقبل إلى غانا للمشاركة في نهائيات أمم افريقيا.

    على جانب آخر، انتظم النيجيري قودوين نيدبسي مهاجم الهلال السوداني في تدريبات النجم الساحلي التونسي الذي فضل الانضمام له بدلا من الأهلي المصري، ويجري اللاعب حالياً مفاوضات مع مسؤولي النجم حول كافة بنود التعاقد واجراء الكشف الطبي.

    جاء تفضيل قودوين للدوري التونسي على خلفية النجاح الكبير للاعبين النيجيريين والأفارقة في الدوري التونسي الذي كان بمثابة بداية للعبور نحو البطولات الأوروبية بعكس الدوري المصري.

    يذكر أن النجم الساحلي رفع عرضه المادي لضم قودوين إلى مليون و200 ألف دولار للنادي واللاعب معا بدلا من عرضه السابق والبالغ 900 ألف دولار، في حين أن الأهلي عرض مليون دولار فقط للنادي واللاعب معا.

    على صعيد آخر، وضمن حركة التسجيلات الحالية في اتحاد الكرة السوداني، قام نادي الامل عطبرة بضم لاعب حي العرب بورتسودان مطلق الصراح عبد الله ادريس محترفا لمدة 3 سنوات بحضور ممثلي النادي بالخرطوم العقيد امير خير الله والغالي عبد الرحيم، كما قام نادي الاتحاد مدني بكسب خدمات مدافع الامل العطبراوي سليمان محمد احمد محترفا لمدة عامين بحضور أمين مال النادي المقدم عادل محمد ساتي وادم ابروف والمدرب الديبه الصغير.

    منقول عن صحيفة الخليج الاماراتية


    _________________
    Abu muayad
    avatar
    الفاتح أبو شوشة
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد الرسائل : 197
    العمر : 43
    السكن : الحاج يوسف مربع 2
    اين درست الإبتدائية : الفاروق ـ مربع 10
    مكان الاقامة : السعودية الخبر
    تاريخ التسجيل : 30/11/2007

    رد: بعثة "صقور الجديان" تعسكر في العين استعداداً لأمم

    مُساهمة من طرف الفاتح أبو شوشة في الخميس 27 ديسمبر - 0:39

    ما تقصروا يا أبو مؤيد من منتخبنا الوصل عندكم في إمارات الخير
    ونتمنى أن تتحول روابط تشجيع الهلال والمريخ بالإمارات لروابط للمنتخب الوطني
    وأن تزول كافة الانتماءات للفرق في حضور المنتخب.
    ونتمنى أن يشرفنا المنتخب في غانا ـ وسودانا فوق

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 23 نوفمبر - 3:57