رابطة مشجعي المريخ

    شاطر
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في السبت 29 ديسمبر - 16:52

    من هذا الموقع نعد الجميع بأننا سوف نقوم بعرض جميع اخبار المريخ والأهداف نامل من كل محبي سيد البلد ( ناس الصفوة ) واكيد الصفوة للمريخان بس ، ،امل التسجيل ودعم هذا الموقع فوووووووووق فووووووووق مريخنا فووووق

    [center]
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في السبت 29 ديسمبر - 17:06

    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في السبت 29 ديسمبر - 17:08

    هدفي المباراه


    --------------------------------------------------------------------------------

    http://www.youtube.com/watch?v=ZbeMeBdeIgQ
    شاهدو اهداف المباراه المريخ والاسماعيلي
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في السبت 29 ديسمبر - 17:13

    ا÷داف المريخ في دولفين النيجيري
    http://video.google.com/videoplay?do...7730605 00807

    للتحميل Avi
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في السبت 29 ديسمبر - 17:20

    تيراب المريخ


    --------------------------------------------------------------------------------

    http://www.youtube.com/watch?v=9B2PP9GAqMQ
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في السبت 29 ديسمبر - 17:25

    شاهد القلعة الحمراء فيديو
    شاهد القلعة الحمراء فيديو
    http://www.youtube.com/watch?v=-vq8CWueUfI
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في السبت 29 ديسمبر - 17:34

    شباب ياريت كل اخبار المريخ تكون هنا ونأمل من جميع المريخاب التسجيل هنا حتى ندعم موقع رابطة مشجعي المريخ في المنتدى
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في السبت 29 ديسمبر - 17:35

    آمل من جميع المريخاب دعم موقع رابطة مشجعي المريخ في المنتدى
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في السبت 29 ديسمبر - 17:38

    هدية العيد لكل الصفوة

    أبو عبدالله

    عدد الرسائل : 6
    العمر : 41
    السكن : مربع 9
    مكان الاقامة : الرياض ـ السعودية
    تاريخ التسجيل : 08/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف أبو عبدالله في الأحد 30 ديسمبر - 17:16

    الخبير يا أخوي أحسن تشجع نادي تاني غير المرخرج ده عشان تكون فعلاً من الصفوه
    مع تحياتي
    avatar
    ودالردمية

    عدد الرسائل : 54
    العمر : 30
    السكن : الحاج يوسف الردمية
    اين درست الإبتدائية : النور +الامام المهدي
    مكان الاقامة : الحاج يوسف الردمية مربع 16 محطة نقزو
    تاريخ التسجيل : 24/12/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف ودالردمية في الأحد 30 ديسمبر - 18:11

    ياسلام وانا معاك وسيد البلد دايما مشرفنا
    وما تهتم بناس زريبة العيش
    ونرجو التثبيت
    avatar
    سم سم

    عدد الرسائل : 56
    السكن : المايقوما سابقا وحاليا الردمية
    مكان الاقامة : KSA
    تاريخ التسجيل : 25/10/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف سم سم في الأحد 30 ديسمبر - 20:29

    الخبير المريخ في حدقات العيون ونحن معاك ومع الصفوه

    ولازعيم الا الزعيم
    avatar
    ابومؤيد
    عضو نشط

    عدد الرسائل : 166
    السكن : المايقوما شرق شارع الكلس
    اين درست الإبتدائية : التضامن الابتدائية
    مكان الاقامة : U A E
    تاريخ التسجيل : 24/10/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف ابومؤيد في الأحد 30 ديسمبر - 20:43

     


    ولازعيم الا الزعيم


     


    معروف انو الهلال زعيم الكرة السودانية


    شكراً ليك سم سم على تاكد الزعامه



    _________________
    Abu muayad
    avatar
    سم سم

    عدد الرسائل : 56
    السكن : المايقوما سابقا وحاليا الردمية
    مكان الاقامة : KSA
    تاريخ التسجيل : 25/10/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف سم سم في الأحد 30 ديسمبر - 21:42

    معلومه غلط يا ابومؤيد زعيم الكره السودانيه هو المريخ شفو غيرها يهلالاب
    avatar
    الحزن النبيل
    عضو مشارك
    عضو مشارك

    عدد الرسائل : 87
    تاريخ التسجيل : 24/10/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الحزن النبيل في الأحد 30 ديسمبر - 21:57

    يسلم الحليون يسلمو

    ياسلاااام عليك يارائع بالخبير

    دايمن الصقوه هم رواد وقاده

    وهذه المبادرة لا تاتي الا من زول رائع + مريخابي

    وكبه لي ستات الديار ربات البيوت

    ونقول ليهم عجبكو.. وجعكو..

    وطملكو طمبجكو

    ونكفر ليهم ونقول الهلال كان قودوين+ كليتشي + ود بخيت ولدنا

    وايش بيغي الهلال من دون هؤلاء

    نشوفكم بكرة في الموسم
    avatar
    الفاتح أبو شوشة
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد الرسائل : 197
    العمر : 43
    السكن : الحاج يوسف مربع 2
    اين درست الإبتدائية : الفاروق ـ مربع 10
    مكان الاقامة : السعودية الخبر
    تاريخ التسجيل : 30/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الفاتح أبو شوشة في الأحد 30 ديسمبر - 22:01

    رجاء يا أبو مؤيد
    بالله خلي 4 من عشاق سيد البلد يتنازلون لعدة ايام عن انتمائهم ،، ويقومون بتشجيع مريخ الكفوة والهفوة بس عشان سوق عمنا الخبير يتحرك ويلقي أعضاء للرابطة المهببة مع سم سم وود الردمية.
    عمنا الخبير من يوم السبت الساعة 12:52 ظهرا وإلى مساء اليوم الاحد ما حصل إلا 2 من جماعة الكفوة والحصوة ، ووين اخونا ود الخطيب مختفي ما سجل مع جماعتو ليه أكيد بتمرن عشان التسجيلات احتمال يسجلوة بدل بهاء ملوص.
    الله يستر ويجيب العواقب سليمة،،، والسنة الجاية على امانيكم وتأخذوا الدوري الممتاز كمان.
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في الإثنين 31 ديسمبر - 2:17

    مندوب المريخ يطير للاردن لاكمال صفقة كاكا العراق
    دخل نادي المريخ مرحلة المفاوضات الجادة مع العراقي علاء عبدالزهرة مهاجم المنتخب الاولمبي العراقي وهداف نادي الحسين الاردني وذلك بهدف الحصول على خدماته في الموسم المقبل بعد ان بدا المفاوضات مندوب النادي بالاردن بكري ادريس.. وينتظر ان يغادر الأمين العام لمجلس ادارة نادي المريخ السيد محمد جعفر قريش إلى الاردن لاكمال المفاوضات مع اللاعب وناديه.. وكان علاء قد خاض مباراة مع فريقه أمس في الدروي الاردني أمام شباب الأردن وانتهت بخسارته بثلاثة أهداف مقابل هدفين.
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في الإثنين 31 ديسمبر - 2:19

    اجمل موسم للعجب 2007م
    العجب قدم في 2007 أفضل مواسمه على الإطلاق بدليل أنه حقق فيه المركز الثاني على المستوى العربي والإفريقي والثاني عشر عالمياً في ترتيب الهدافين وسجل 27 هدفاً للمريخ محلياً وإفريقياً وعربياً ونال هدفه السادس في شباك الهلال وأعاد المنتخب لنهائيات الأمم بخمسة أهداف حاسمة ودخل قائمة منتخب العرب!
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في الإثنين 31 ديسمبر - 2:23

    الرشاشات براميل فارغ تصدر اصوات ناس الزريبة
    يا ساتر يارب... بعض إعلاميي الهلال أطلقوا على النعيم الصحافة لقب رونالدينو.
    وطبعاً دي ياها الفالحين فيها!!
    السنة الفاتت أطلقوا على هيثم عمر لقب (البرنس الصغير)، والسنة دي كان شطبه هو المصير!!
    وبعض إعلاميي الهلال من شدة ذكائهم قلبوا إسم أفياني إلى أفيانو عشان ما نقول حفياني طيب المشكلة شنو.. ممكن نقول حفيانو!!
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في الإثنين 31 ديسمبر - 2:35

    ياعالم المريخ سيد البلد
    ولا شنو رايكم ياناس الصفـــوة
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في الإثنين 31 ديسمبر - 14:49

    [
    color=red]أبو مؤيد والفاتح أبو شوشة مريخــنا البطـــل رائد عزيمتو حــــديد وإردتــو قــــوية
    ومحمد كمال حـــارس صبــور وشــجاعتو ماها شـوية
    في مسك الختام هدف إيداهو الرهيب لينا كان عيــــدية
    ومع الحمى النزفية بقى لينا الهلال الليلة أحلى ضحيـة
    [/color]
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في الإثنين 31 ديسمبر - 14:53

    المريخ يفاضل بين العراقيين ..والغانيين في الدفاع والهجوم

    الوالي وشداد والعجب وسفاري نجوم الموسم في استفتاء 2007م

    اتفاق الشريكين الأبرز سياسياً .. وود الأمين مطرب العام .. ومازدا افضل مدرب

    تأهل صقور الجديان لغانا وذهب سيكافا اعجاز .. وتأهل المريخ لنهائي الكونفدرالية انجاز ياجماعة وين هنا ناس الزريبة 0



    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في الإثنين 31 ديسمبر - 16:59

    ود الردمية و سم سم والحزن النبيل مافي واحد فيكم قادر يسكت لي الرشاشه ( الفاتح أبو شوشة ) ولا نقول الزول ده جنه من أكل خروف العيد
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في الثلاثاء 1 يناير - 2:20

    قريش يصل الأردن ويبدأ مفاوضاته مع العراقي علاء الزهرة
    قريش يطير للإردن لإكمال صفقة علاء والمدافع العراقي يوافق
    اقترب المريخ من حسم ملف المحترفين الاجانب بصورة نهائية حيث غادر الأمين العام ورئيس لجنة التسجيلات محمد جعفر قريش فجر أمس ودخل في مفاوضات فعلية مع نادي شباب الحسين الاردني بهدف الحصول على خدمات مهاجمه العراقي الجنسية علاء عبدالزهرة والذي يلعب في المنتخب الاولمبي.. ويتوقع ان ينجح قريش في انجاز المهمة بعد ان منح اللاعب المريخ الضوء الاخضر للانتقال لكشوفاته في الموسم الجديد.. وعلى صعيد متصل كثف المريخ من مفاوضاته مع ليبرو المنتخب العراقي سعد عطية والذي يلعب بفريق الزوراء العراقي وقد أورد موقع كورة العراقي خبراً عن موافقة عطية على الانتقال للمريخ في الموسم الجديد.


    [center]اها يارشاشات بلو راسكم [/center]
    avatar
    الفاتح أبو شوشة
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد الرسائل : 197
    العمر : 43
    السكن : الحاج يوسف مربع 2
    اين درست الإبتدائية : الفاروق ـ مربع 10
    مكان الاقامة : السعودية الخبر
    تاريخ التسجيل : 30/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الفاتح أبو شوشة في الثلاثاء 1 يناير - 15:44

    زعيم أهل الكفوة بالمنتدى : الخبير
    كالعادة كل سنة تشطبون نصف الفريق ـ وتسجلون لاعبين جدد وذلك ( بالخطف ـ والحجز ـ وتسجييل مشاطيب الزعيم ( أيداهو / طمبل / مجاهد / والقائمة تطول ... ) وبعد كل ذلك ،،،،، 5 سنوات ما في دوري ـ والعقدة الدخلت فيكم جننتكم عديل ،،،، وخلتكم تدوروا في الشيعة كمان عشان يأخذوا ليكم الدوري الممتاز ،،،، عبد الزهرة لو رضى بيكم وجاء السودان وجاء السودان حتسموا عبد المريخ ،،،، وبعدين في مباراة سيد البلد × المتريخ حتقولوا ليهوا الهلالاب ديل ( سُنة ) يلا ورينا شغلك فيهم.
    والاختشوا ماتوا
    وصفة سحرية للرشاشات والرواكيب عشان تأخذوا الدوري الممتاز 2008:
    1. تسجيل كاكا وميسي ورونالدو .
    2. تسجيل قدوين وكلاتشي وكرنقو.
    3. تغيير فكي الحاج يوسف ـ الظاهر شغلوا تعبان .
    4. الوالي يتوسط عند نسيبوا الارباب عشان يخلي لية الدوري السنة الجاية ، زي ما ترك ليهوا كاس السودان ( بعد وساطات الحريم ).
    *** وأنشاء الله عام 2008 يكون أحلى من عام 2007 ،،،، لجميع الرياضيين و المنتخب يشرفنا فى نهائيات غانا واتمنى سيد البلد والمريخ يكونوا أبطال أفريقيا والسوبر بتاع أفريقيا يكون فى الخرطوم وكل عام والجميع بخير.
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في الثلاثاء 1 يناير - 17:50

    الاخ / الفاتح أبوشوشة
    كل عام وانت بخير ،،،،

    برضو كل عام احلى مع المريخ سيد البلد
    avatar
    ودالردمية

    عدد الرسائل : 54
    العمر : 30
    السكن : الحاج يوسف الردمية
    اين درست الإبتدائية : النور +الامام المهدي
    مكان الاقامة : الحاج يوسف الردمية مربع 16 محطة نقزو
    تاريخ التسجيل : 24/12/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف ودالردمية في الأربعاء 2 يناير - 3:29

    يا الخبير انا اسف هذه الايام مشغول شوية ومنقطع
    لكن ناس الزريبة دايما لسانهم طويييييييييييييييييييل
    بس علي قول المثل الما بتلححلقو جدعو
    وتحية لاهل الصفوة
    avatar
    ودالردمية

    عدد الرسائل : 54
    العمر : 30
    السكن : الحاج يوسف الردمية
    اين درست الإبتدائية : النور +الامام المهدي
    مكان الاقامة : الحاج يوسف الردمية مربع 16 محطة نقزو
    تاريخ التسجيل : 24/12/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف ودالردمية في الأربعاء 2 يناير - 3:52

    فقط للاخ ابو الشوش ليه ما تعترف وتريحنا المريخ هو الزعيم وسيد البلد ونحن الصفوة
    واخر الخبار تشكيلة نجوم العرب العجب من الطبيعي ان يكون فيها ولكن الراكوبة امير الزريبة ادخل للترضية فقط كما يحصل في اي شي ياخذ العجب اي جائزة لازم يحشرو ومافي داعي
    avatar
    الفاتح أبو شوشة
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد الرسائل : 197
    العمر : 43
    السكن : الحاج يوسف مربع 2
    اين درست الإبتدائية : الفاروق ـ مربع 10
    مكان الاقامة : السعودية الخبر
    تاريخ التسجيل : 30/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الفاتح أبو شوشة في الأربعاء 2 يناير - 15:20

    علينا جاي ،،، عاوزين مدرب ،،،
    يا جماعة الكفوة ما تعبروا ولدكم مازدا شوية وتخلوة المدرب العام ـ بدل كل يوم طالعين لينا بطلعة جدية .
    شوفوا إدارتكم إتعاقدت مع كم مدرب، وكل يوم يجيبوا اسم جديد :
    1. المدرب الفرنسي باتريك واكدوا التوصل ثم ما شفناش حاجة.
    2. ثم المدرب المدرب الالماني هولمان.
    3. ثم المدرب االالماني ثيوبوكير.
    4. ثم المدرب التونسي مراد محجوب والمصريين طه بصري وحلمي طولان
    5. ومرة المدرب البرازيلي دي سانتوس والذي كان قد اعلنه المجلس مدربا رسميا للفريق في الموسم الجديد·
    6. وقبل يومين قالوا ان اللجنة المكلفة باختيار المدرب الاجنبي صرفت النظر عن المدرب البرازيلي.
    7. اتجهت اللجنة أخيراً لمفاوضة المدرب المغربي بادو الزاكي واكدت وصوله الي الخرطوم اليوم .
    ** يا رب بكرة حتطلعوا لينا بأيه ( يا باكينباور ـ يا ود الخبير ـ يا ود الردمية ).
    واوصيكم يا شباب ما تقبلوا إلا بعد ما تعينوني وكيل لاعمالكم ، عشان ناخذ كم مليار ـ ولمن الدوري الممتاز يطير ويكرشوكم ،، نكون هبرنا هبرة جامدة .
    وعاش الهلال سيد البلد
    avatar
    MOAMEN
    مشرف
    مشرف

    عدد الرسائل : 131
    السكن : مربع 3
    مكان الاقامة : السعودية - الرياض
    تاريخ التسجيل : 24/10/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف MOAMEN في الأربعاء 2 يناير - 15:50

    http://www.megavideo.com/?v=9IXN8LLP

    مشاركة متواضعة أتمنى أن تنال رضاكم
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في الخميس 3 يناير - 1:03

    ايوه يا صفوة عاوزين اخر ابدعات
    عشان الرشاشه الفاتح ابو شوشه ده يسكت
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في الخميس 3 يناير - 1:07

    [color:f7e9=red
    ]يلا يا ناس الصفوة مريخنا سيد البلد


    عاوزين ابداعات جديدة وجميلة
    عشان الرشاشة البشجع فريق الزريبة ده يسكت هو عارف نفسو ؟
    avatar
    ابومؤيد
    عضو نشط

    عدد الرسائل : 166
    السكن : المايقوما شرق شارع الكلس
    اين درست الإبتدائية : التضامن الابتدائية
    مكان الاقامة : U A E
    تاريخ التسجيل : 24/10/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف ابومؤيد في الخميس 3 يناير - 12:18

    يا معتصم شايف الناس المعاك سكتو إلا انت المكابر لسه
    خلاص انا برسل لى مجدى عوض يجى ياسندك شويه


    _________________
    Abu muayad
    avatar
    الفاتح أبو شوشة
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد الرسائل : 197
    العمر : 43
    السكن : الحاج يوسف مربع 2
    اين درست الإبتدائية : الفاروق ـ مربع 10
    مكان الاقامة : السعودية الخبر
    تاريخ التسجيل : 30/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الفاتح أبو شوشة في الخميس 3 يناير - 17:39

    ورد في عالم الرياضة بالإذاعة اليوم أن الحارس بهاء الدين محمد عبد الله قد وقع ظهر اليوم في كشوفات النيل الحصاحيصا لمدة عام واحد ومعروف أن فريق النيل صعد هذا العام إلى الدرجة الممتازة بعد هبوطه في الموسم السابق،،،
    ــــــــــــــــــــ
    باي هبوبة ــــ باي ملوص ـ شكل جماعة الكفوة ختوا بلاويهم ومصائبهم عليك ،، بالله يا جماعة صاح هو كان ملوص وكبكابة وسهلة ساكت ـ لكن وين باقي الفريق وين الرواكيب الما قادرين يا خدوا دوري 5 سنوات ،،،
    وحنشتالك أوي يا هوبة وعقبال باقي الرواكيب يحصلوك
    *** وجوا استادكم نحنا اسيادكم ***
    avatar
    سم سم

    عدد الرسائل : 56
    السكن : المايقوما سابقا وحاليا الردمية
    مكان الاقامة : KSA
    تاريخ التسجيل : 25/10/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف سم سم في الخميس 3 يناير - 20:40

    الزعيم يكمل اليوم تعاقده مع علاء عبدالزهره وناس زريبه العيش شطبو الشريف مبسوط مني سجلو حارس من كوتسي شوف الفرق

    يعني ناس رتشر ومرق شيلو شيلتكم
    وفوق فوق مريخنا فوق
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في السبت 5 يناير - 21:40

    الأخوه الفاتخح ابوشوشة وأبومؤيد
    ادونا رايكم بدون خجل
    العجب اخصائي بشتنة لاعبي الهليل


    --------------------------------------------------------------------------------

    شوف جنس البشتنة دي

    *******http://www.youtube.com/watch?v=Soe76...ture=re lated[/***]
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في السبت 5 يناير - 21:42

    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في الأحد 6 يناير - 13:11

    المريخ يتعاقد مع الثنائى العراقى عطية والعزاوى

    تعاقد المريخ امس مبدئياً مع اللاعبين العراقيين المدافع سعد عطية وعلاء العزاوى لمدة عام واحد بحضور الاستاذ محمد جعفر قريش والمهندس عبدالقادر همد وحسن يوسف ومصطفى توفيق وحاتم عبدالغفار.وكان اللاعبان وصلا الخرطوم فجر امس بصحبة قريش والذى اكمل الصفقة بالعاصمة الاردنية عمان، وتجاوز المريخ اجراءات الكشف الطبى حيث ان اللاعبين شاركا فى آخر مباراة مع ناديهما ضمن مباريات الدورى الاردنى يوم الخميس.
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في الأحد 6 يناير - 14:09

    الاخ / الفاتج شوشة والاخ أبومؤيد شوفو الطرب ده كيف ؟
    طرب صااااااااااح للزعيم


    http://upload.9q9q.net/file/TWSy0xSvrZX/q1.wma.html
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في الإثنين 7 يناير - 1:47

    المريخ يحسم ملف التدريب خلال الساعات القليلة القادمة
    طمأن السيد عثمان الدقير جماهير المريخ على حسم ملف التدريب خلال الساعات القليلة القادمة وطالب بعدم التعجل في هذا الملف الحساس حتى يكون المدرب القادم في قامة المريخ.. ونفى الدقير ان تكون اللجنة قد تباطأت اكثر من اللازم في خياراتها من المدربين الأجانب ذاكراً ان اللجنة توصلت لمدرب كبير وفي قامة المريخ ولا علاقة له بجميع الأسماء التي طرحت في الصحف في الفترة الماضية متوقعاً ان ينجح المريخ في انجاز امر التعاقد معه بنجاح.
    على صعيد منفصل استغنى نادي المريخ عن خدمات اللاعب محمد فيصل الذي كان مدرجاً ضمن خانات الشباب وقد اكمل الفترة القانونية ولم يقم المريخ بتوفيق اوضاعه ضمن خانات الكبار.. وعلى صعيد منفصل اجتاز الثنائي العراقي علاء عبد الزهرة وسعد عطية الكشف الطبي واصبح المريخ في انتظار وصول شهادتي نقلهما الدولية لاكمال اجراءات التعاقد.
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في الأحد 13 يناير - 14:53

    هدية خاصة للأخ العزيز / الفاتح أبو شوشة
    معظم اهداف الطوربيد هيثم طمبل مع المريخ 2007 (19 هدف)

    http://www.nile-love.org/upload/uploads/tambal07.wmv
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في الإثنين 14 يناير - 22:42

    اليوم الاثنين 14/01/2008م

    يدخل المريخ التسجيلات اليوم لضم الرباعي أوبينا وسعد عطية وعلاء الزهرة وباولينو

    حيث وصلت البطاقات التي تخص سعد عطية وأوبينا بالأمس .
    ---------------------------------------
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في الإثنين 21 يناير - 0:32

    [center]طه سليمان يغني (( مريخنا العظيم ))


    4shared.com/file/24805776...3/merrikh.html

    نشيد المريخ
    مريخنا العظيم أنت نجم في السماء...
    أنت قوة أنت صفوة أنت حب وأنتماء..
    أبطالك العظام..على مدى الزمن..
    حققوا الاحلام وأسعدوا الوطن..
    جمهورك الكبير إينما تسير تحدوهم الأماني بنصرك الكبير....
    أسالوا مانديلا أنت البطل...
    أسالوا سيكافا أنت البطل...
    في الشارقةالخضراء أنت البطل.....
    ألقلعة الحمراء عرين البطل...
    للقادم الاتي أنت الامل... [/center]
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في الإثنين 21 يناير - 22:15

    الفنان طه سليمان يقني للزعيم /فيديو كليب


    http://www.megavideo.com/?v=9IXN8LLP


    نشيد المريخ
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في الثلاثاء 29 يناير - 23:10

    avatar
    الفاتح أبو شوشة
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد الرسائل : 197
    العمر : 43
    السكن : الحاج يوسف مربع 2
    اين درست الإبتدائية : الفاروق ـ مربع 10
    مكان الاقامة : السعودية الخبر
    تاريخ التسجيل : 30/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الفاتح أبو شوشة في الثلاثاء 29 يناير - 23:29



    نجم تسجيلا ت المتريخ الجديد
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في الأربعاء 30 يناير - 1:53

    ابو شوشة ده جبتو من جمب استاد ناس الزريبة ولا شنو اكيد ده كان مربوط في زاوية من زاويات استاد ناس الزريبة لا نو انتو مشهورين بسوق المحاصيل والتمباك والبهارات هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في الخميس 31 يناير - 17:04


    ميمد اسمان أروضة

    عدد الرسائل : 18
    العمر : 59
    السكن : الحاج يوسف مربع 13
    اين درست الإبتدائية : مدرسة ابوفاطمة الابتدائية - المحس.
    مكان الاقامة : أبو ظبى
    تاريخ التسجيل : 02/02/2008

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف ميمد اسمان أروضة في الخميس 7 فبراير - 1:08

    الفاتح أبو شوشة كتب:

    نجم تسجيلا ت المتريخ الجديد

    دا المسكين مدفون عندكم فى زريبة العيش .. ياحليلوا ..


    .. ومن هنا أعلن انضمامى الى رابطة المريخ بالمنتدى .. صفوة الصفوة ..

    ويلا ياخبير سر ولا تتوقف ..


    أوندى تمبساوى معك على الخط ..

    تحياتى
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    رد: رابطة مشجعي المريخ

    مُساهمة من طرف الخبير في الخميس 7 فبراير - 1:14

    ميمد اسمان أروضة

    مــرحب بيك بين أهلك اخوانك واحبابك

      الوقت/التاريخ الآن هو الخميس 23 نوفمبر - 3:55