آخر خبرية 6

    شاطر
    avatar
    الفاتح أبو شوشة
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد الرسائل : 197
    العمر : 43
    السكن : الحاج يوسف مربع 2
    اين درست الإبتدائية : الفاروق ـ مربع 10
    مكان الاقامة : السعودية الخبر
    تاريخ التسجيل : 30/11/2007

    آخر خبرية 6

    مُساهمة من طرف الفاتح أبو شوشة في الإثنين 31 ديسمبر - 14:30

    طرق حصول الزوجة على أموال الزوج
    أحذروا من هذه الطرق التي تستخدمها معظم الزوجات للحصول على الأموال من الأزواج:
    1. الدلال: حين تبالغ زوجتك في التزين والتطيب وتنادي عليك بأفضل الأسماء فتأكد من أنها تريد شيئا ًمنك، حتى وإن تظاهرت بالبراءة فسوف تأخذ بعض الوقت ثم تطالبك بالمال.
    2. التوقيت المناسب: كالمعتاد عند فوز سيد البلد على المريخ، أو عند الهفوات وفوز المريخ على الزعيم ، فقد تستغل بعض الزوجات فرح وانبساط الزوج بعد إنتهاء المباراة ، والزوج في قمة الفرح بالانتصار تأتي وتطلب منه المال، والمنتصر المسكين يدخل يده في الجيب وهو لا يدري ما في الغيب.
    3. الدموع: عندما تطلب بعض الزوجات المال ويرفض الزوج، فإنهم سريعاً يقومون بزرف الدموع ( لا أدري من أين تأتي هذه الدموع ) ، فيحن بعض الأزواج سريعاً ويقومون بتلبية طلبات زوجاتهم،،، والمضحك أن هذه الدموع تنتهي بمجرد إخرج الزوج لمحفظته ،،، فاحذروا دموع التماسيح ( عفواً دموع الزوجات ).
    4. التهديد بكثرة الطلبات: عندما تطلب بعض الزوجات المال ويرفض الزوج فإنهم يرجعون لوسيلتهم المميزة وهي كثرة طلبات المنزل حتى يعرف الزوج بأن لا مفر من إسكات الزوجة ببعض المال حتى تكف الطلبات بدون داعي.
    5. الحيلة والسرقة: من الزوجات من تسرق من محفظة الزوج جزء من المال، وعندما يلاحظ الزوج نقص الأموال من محفظته فإنها تقول له أنت كبرت وأصبحت لا تعرف كم تصرف من الأموال، ولكي لا تضيع أموالك دعني أحفظها لك حتى لا تنسى مجدداً أين تصرف أموالك ،،،، فإن وافقت فتكون وقعت في المصيدة برجليك ،،،، وإن رفضت تقول لك أكيد أنت متزوج امرأة أخرى لذلك لا تريدني أن أعرف أين تصرف أموالك ،،، ولكي تنفي هذه التهمة عن نفسك فسوف تقوم بتسليمها كل أموالك.
    6. المساومة: تقول بعض الزوجات الطيب أحسن فيطلبون مباشرة من الزوج وعند الرفض، تبدأ المساومة: ( ما في غذاء ، عشاء اليوم ما في ، اليوم تعبانه ما قدرت أغسل ملابسك ، ما أدري وين النظارة ومفتاح السيارة دور عليهم بنفسك ، .... ) فيضطر الزوج صاغراً للدفع ،،، ويا دار ما دخلك شر.

    وهذا المقال خاص للجميع:
    1. للأزواج الجدد قليلي الخبرة: وأقول لهم ناصحاً ( أيها الزوج المسكين إن لم تكن ذئباً أكلتك الزوجات ).
    2. للزوجات الجدد: هذه نصائح مجانية ،،، وعارفكم ما بتقصروا.
    3. للأزواج المتورطين من زمان: أنظروا لطرق الزوجات أعلاه،،،، ترى ما هي الطريقة التي تستخدمها زوجة كل منكم؟
    4. للزوجات الورطوا الرجال من زمان: رفقاً بهؤلاء الأزواج المساكين ،،، أرحموا أزواجكم يرحمكم من في السماء ( ولكن لا حياء لمن تنادي ).

    وطبعاً أنا رجل حذق ومكبر دماغي يعني عند طلب زوجتي للفلوس أقوم بالدفع فوراً حتى لا تتعب زوجتي وتبدأ في التفكير لكيفية استخلاص الفلوس مني ،،،،،،،

      الوقت/التاريخ الآن هو الأربعاء 26 سبتمبر - 11:45