انجلينا جولي أجمل أمرأة في العالم

    شاطر
    avatar
    الخبير
    مشرف قسم
    مشرف قسم

    عدد الرسائل : 310
    السكن : الحاج يوسف المايقوما مربع 4
    مكان الاقامة : السعودية ـــ الرياض
    تاريخ التسجيل : 14/11/2007

    انجلينا جولي أجمل أمرأة في العالم

    مُساهمة من طرف الخبير في الأحد 10 فبراير - 22:47

    أكثر من الف خبير في عالم التجميل والازياء والفن والاعلام شاركوا في اختيار أجمل مائة سيدة من مشاهير العالم.. في استطلاع الرأي الذي أجرته مجلة 'هاربزر وكونيز' البريطانية الشهيرة.. وجاءت نتيجة الاستفتاء لتحمل الكثير من المفاجآت
    حيث وقع الاختيار علي انجيلينا جولي لتحتل قمة جميلات العالم بسبب جاذبيتها الشديدة واناقتها المتناهية ونجاحها في تقديم عدد من أهم الافلام السينمائية بالاضافة لنشاطها في مجال الأعمال الخيرية باعتبارها سفيرة للنوايا الحسنة في الأمم المتحدة.. وجهودها المستمرة لدعاية الفقراء والمشردين حول العالم وكان اخر ما قامت به رحلتها إلي كينيا مؤخرا حيث يعاني الاطفال من المجاعات والاوبئة وقد أهلها كل ذلك لتتصدر قائمة جميلات العالم من المشاهير.
    وأكدت انجيلينا جولي سعادتها الكبيرة بالحصول علي هذا اللقب وقالت انها تتمني أن تكون علي قدر المسئولية، للعطاء سواء في مجال التمثيل، أو الأعمال الخيرية، وأعلنت عن خططها في الفترة القادمة، في تبني طفل جديد، ليشارك ابنها مادوكس في حياته.
    وقد ابتعدت انجيلينا، طوال الفترة الماضية، عن وسائل الاعلام، بعد انتشار الشائعات، حولها بشأن علاقتها بالنجم براد بيت، واتهام بعض الجرائد لها بانها تخطف الأزواج، وأن جنيفر أنستون، ليست أولي ضحاياها، فقد أدت علاقتها بالكثيرين، إلي انفصالهم عن زوجاتهم.
    وقد نجحت جولي، في ان تتحول من مجرد عارضة أزياء، إلي ممثلة ناجحة وهي تستعد حاليا لافتتاح فيلمها الأخير مع براد بيت، بعنوان 'السيد والسيدة سميث'.
    وجاءت في المركز الثاني عارضة الأزياء الشهيرة كريستي، ترلينجتون التي وصفها الخبراء بأنها تتمتع بجاذبية ودفء شديد مما يميزها بقوة عن غيرها من عارضات الأزياء ويجعلها نموذجا فريدا في هذا المجال ومن اسباب اختيارها ايضا انها تعرف علي مستوي العالم بأنها ايقونة الجمال وهو مامنحها شهرة كبيرة في عالم الأزياء.
    أما المركز الثالث فكان من نصيب الملكة رانيا زوجة العاهل الاردني الملك عبدالله الثاني، والتي استطاعت أن تضع لنفسها مكانه متميزة كناشطة في مجال حقوق الانسان بالاضافة إلي حضورها وجمالها الذي قد تخجل منه اشهر عارضات الازياء وفقا لرأي مصمم الازياء جيانجي أكرو فير الذي يقول:انها تتمتع بسحر ينبع من اسلوبها المتميز و يضفي عليها مزيدا من الجاذبية والجمال.
    وفازت صوفيا كوبولو بالمركز الرابع في هذه القائمة والتي بدأت طريق الشهرة مع الجزء الثالث من فيلم 'الأب الروحي' إلا أنها قررت الاتجاه للاخراج بعد ان عملت في عالم الأزياء لفترة، ووضعها فيلم 'انتحار عذراء عام 1999 علي 'قائمة المشاهير، وقد توجت هذا التفوق بإخراجها لفيلم 'مفقود في الترجمة' والذي حاز علي اشادة النقاد عام .2003
    واحتلت نيجلا لوسن المركز الخامس وهي واحدة من أفضل المؤلفات لكتب الطعام في بريطانيا حيث استطاعت ان تحقق أعلي المبيعات بالاضافة إلي الحلقات التليفزيونية التي قدمتها في هذا المجال.




    أما أوما ثورمان النجمة الامريكية فقد حصلت علي المركز السادس في استطلاع الرأي وهي التي تحولت من عارضة أزياء غير مشهورة إلي ممثلة عالمية وأكد النقاد أن جمالها واناقتها لعبا دورا كبيرا في نجاحها وشهرتها بالاضافة لأدائها المتميز والذي تجلي في سلسلة أفلام 'إقتل بيل' للمخرج كونتن تارنتينو حيث نجحت في تجسيد دور الزوجة المنتقمة لوفاة زوجها وشاركت في فيلم 'كن هادئا ومع النجم جون ترافولتا وعلي الرغم من ذلك فقد أدي نجاحها الفني إلي القضاء علي حياتها العائلية والزوجية بعد أن أعلنت مؤخرا عن انتهائها من اجراءات الطلاق من زوجها النجم ايثان هوك الذي عاني الأمرين من طموحها غير النهائي والتفاتها للعمل أكثر من شئون العائلة والاسرة..
    وقد تصدرت إيمانويل بيار النجمة الفرنسية الجميلة المركز السابع في استطلاع الرأي حيث وصفها الخبراء بأن جمالها يتمتع برقة وبراءة تجعلها مميزة بالاضافة لقوة أدائها.
    وقد شاركت ايمانويل بيار في أول أدوارها عام 1984 في فيلم 'اسباب ضائعة'. وقد جذبت المخرج ديفيد هاملتون بجمالها الشديد وأعطاها دورا هاما في فيلم 'الرغبات الأولي'. ثم التقت بزوجها دانيال اوتوي الممثل الفرنسي الشهير في فيلم 'الحب في هدوء' وهو الفيلم الذي حقق لها شهرة كبيرة في فرنسا وقد اختارها المخرج توم ماكلو جن من ضمن خمسة آلاف مرشح للفيلم الامريكي 'موعد مع ملاك' لتضع خطوتها الأولي في هوليوود عام 1987، وتتمتع ايمانويل بحساسية وروعة في الأداء. وحقق لها فيلم 'عارضة أزياء جميلة' شهرة منقطعة النظير في فرنسا وهو فيلم للمخرج جاك ايفيت.



    أما عارضة الازياء كيت موس فقد حققت نجومية فائقة، مما جعلها تأتي في المركز الثامن ولكنها علي الرغم من أدائها لبعض الافلام الا انها نجحت أكثر كعارضة أزياء وتفوقت بذلك علي ناعومي كامبل، اشهر عارضات الازياء في العالم ومن بوليوود جاءت النجمة الجميلة ايشوريا راي صاحبة الإطلالة الرائعة علي الشاشة الهندية والتي بدأت تتسرب بعض الشيء إلي هوليوود وتحصل علي شهرة عالمية وذلك بعد اختيارها كملكة جمال العالم عام 1994 وقد استطاعت أن تأتي في مقدمة الاستطلاعات لأشهر المجلات العالمية مثل رولينج ستون ومجلة هالو ومجلة قاريتي و نيويورك تايمز وبيبول ومجلات أخري عديدة، ايشوريا أعلنت مؤخرا عن موافقتها، علي مشاركة مايكل دوجلاس في فيلم جديد وتعتبر ايشوريا الآن نجمة بوليوود الأولي.
    وعلي المستوي الملكي تم اختيار شارلوت أميرة موناكو لتحتل المركز العاشر وقد نبعت شهرتها من مطاردة المعجبين والمصورين لها لما تتمتع به من حضور وجاذبية وتعتبر شارلوت ولية عهد موناكو التي من المفترض ان ترث العرش ورغم ذلك رفضت والدتها منحها لقب أميرة حتي تستطيع أن تعيش حياة طبيعية بعيدا عن تطفلات الآخرين علي حياتها.
    وعقبتها في الاستطلاع الممثلة الفرنسية شارلوت رامبان التي بدأت كعارضة أزياء وحققت نجاحا كبيرا وشهرة في مجال التمثيل ومن أبرز افلامها 'فتاة جورجي' و'زاردوز' مع النجم شون كونري واشتهرت أيضا.
    بالفيلم الفرنسي 'ماكس حبي' وعلي الرغم من تقدمها في السن إلا أنها لاتزال تتمتع بجاذبية شديدة وقد فازت عام 2003 بلقب أفضل ممثلة من أكاديمية الفيلم الاروبي.
    أما المطربة السمراء بيونسيه نولز التي تتمتع بجاذبية شديدة فقد جاءت في المركز الثاني عشر.. وقد حققت نجاحها الكبير بعد انفصالها عن فريق دستنيز تشايلد' وتقديمها لأول البوماتها عام 2003 بعنوان 'الحب بخطورة' والذي تصدر مبيعات البوب في امريكا وكندا وبريطانيا.. وقد فازت بيونسيه أيضا بخمس جوائز جرامي عن عملها المنفرد وكجزء من فريق دستنيز تشايلد ومن أكثر الأغاني التي حققت نجاحا كبيرا أغنية 'الحب بجنون مع جاي زي وبيبي بوي مع شون بول وفتاة مشاغبة وهي الأغاني التي استطاعت الفوز في مسابقات الأغاني علي مدار الصيف الماضي..



    النجمة كيت بلانشيت الفائزة بأوسكار أفضل ممثلة مساعدة لهذا العام جاءت في المركز الثالث عشر وقد برعت في أداء دور النجمة كاترين هيبورن في فيلم الطيار مع ليوناردو دي كابريو وتلقت كيت عروضا كثيرة بعد فوزها بالأوسكار وهي تشارك براد بيت حاليا في فيلم 'بابل' والذي يتم تصويره في المغرب إلا أنها عادت سريعا بعد اصابة ابنها في حريق بالفندق ومن أقوي أسباب شهرتها فيلم 'ملك الخواتم' بالاضافة لافلامها 'الجنة مع جيوفاني ربيزي من اخراج توم تيكوير وفيلم 'الأخبار المتنقلة' بطولة كيفين سبيسي والذي يقوم علي قصة فائزة بجائزة بوليتزر عام .1994
    أما الممثلة الشابة سكارليت جوهانسون والتي جذبت الأنظار بشدة في وقت قصير فقد جاءت في المركز الرابع عشر وقد بدأت عملها في الثامنة من عمرها في فيلم 'الغموض' مع ايثان هوك. وشاركت في سبعة أفلام أولها كان 'الشمال' وتم ترشيحها لجائزة أفضل ممثلة في جوائز سبيريت عام 1997، وفازت بجائزة أفضل نجمة شابة من مجلة هوليوود ريبورتر عام 1998 عن دورها في فيلم 'همس الجياد'.
    وقد كان لنجمات الصين نصيب في الاستطلاع بفوز الممثلة 'زي زانج' بالمركز الخامس عشر وقد انطلقت نجوميتها بعد حصولها علي جائزة نقاد مهرجان تورنتو للأفلام كأفضل ممثلة مساعدة عام 2000 كذلك جائزة أفلام إمتي في لأفضل مشهد عراك عام 2001، وقد استطاعت زانج غزو قلعة هوليوود بأدائها في فيلم 'ساعة الزحام' مع جاكي شان وقد شاركت في الفيلم دون أن تتعلم الانجليزية بل تحدثت بالصينية كما شاركت في فيلم المحاربين..



    ومن أبرز نجوم الاستطلاع ناتالي بورتمان التي جاءت في المركز السابع عشر وقد بدأت عملها كعارضة أزياء أيضا لكنها نجحت في مجال التمثيل وكانت بدايتها عام 1994 في فيلم ليون ثم جسدت العديد من الادوار الناجحة منها 'الحرارة' عام 1995 و'فتيات جميلات' عام 1996 وهجمات المريخ عام 1996 ولم تحقق شهرة حتي ظهورها في فيلم حرب الكواكب عام 1999 وبعدها شاركت في فيلمين أثارا جدل النقاد هما فيلم 'أي مكان إلا هنا' عام 1999 و'أين القلب' عام 2000 أما النجمة ليف تايلر إبنة أشهر مطربي الروك ستيف تايلر فقد احتلت المركز الثامن عشر وقد بدأت شهرتها من خلال ظهورها في الفيديو كليب الخاص بأغاني والدها ومن أهم أفلامها 'هرماجدون' و 'الجمال الخاطف' و'ملك الخواتم' وكان والداها من أهم اسباب اتجاهها لعالم الفن إلا أنها حققت نجاحا عاليا في مجال التمثيل.
    أما جيزل بوندشن وهي خطيبة النجم ليوناردو دي كابريو فقد احتلت المركز التاسع عشر وقد سبق أن صنفتها مجلة رولينج ستون كأجمل فتاة في العالم وأطلقت عليها مجلة فوج عارضة أزياء العام.
    وقد بدأت جيزل عملها كعارضة أزياء وهي ليست الفتاة الوحيدة الجميلة في عائلتها حيث تعمل أخواتها الخمس كعارضات أزياء أيضا بينما احتلت الممثلة جنيفر كونلي المركز العشرين وقد بدأت في الظهور علي صفحات الجرائد والمجلات من خلال الاعلانات ثم انتقلت إلي اعلانات التليفزيون.
    وقد استطاعت أن تجذب المخرج سيرجيو ليون الذي كان يبحث عن فتاة شابة لتشارك في فيلم 'حدث ذات مرة في أمريكا' وكانت أول بطولة لها في فيلم 'الظواهر' عام .1985.
    منقول
    avatar
    الفاتح أبو شوشة
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد الرسائل : 197
    العمر : 43
    السكن : الحاج يوسف مربع 2
    اين درست الإبتدائية : الفاروق ـ مربع 10
    مكان الاقامة : السعودية الخبر
    تاريخ التسجيل : 30/11/2007

    رد: انجلينا جولي أجمل أمرأة في العالم

    مُساهمة من طرف الفاتح أبو شوشة في الإثنين 11 فبراير - 14:19

    أخوي : ود العوض ـ عفواً الخبير
    هع والله أطورنا واتبوبرنا وخلينا ( بت قضيم ) و ( وبت عمسيب ) وبقينا نتكلم عن ( إنجيليا جولي و كيت بلانشيت وناتالي ) والهوا نادالي وباقي بنات العجم وبنات بني الأصفر.
    طبعاً هم ما فيهم كلام: هم ( آخر حلاوة وأخر رجولة وأنوثة و ملظلظات ومعصعصات وباقي الحجات الما بتتقال دي خليها ساكت ، وكمان بتكلموا Eng )
    ايه رأيك يا أخوي ( الخبير الخطير ) نرد الهجمة الأمريكية على البلاد العربية،،، ونعمل مشروع لتزويج السودانيين بإمريكيات ،،، وذلك تحقيقاً للأهداف التالية:
    * نبقى نسائب للأمريكان ـ ويكون بينا دم ولحم.
    * نصلح النسل السوداني ويطلع الجيل الجديد ( اللون ابيييييياض والعيون خضر والشعر أشقر ).
    * بعد النسب الامريكان لا ح يهددونا ولا ح يغزونا ومشكلة دارفور تنتهي في يومين، وكمان نطلع أسم السودان من قائمة الدول الراعية للأرهاب.
    * نكون حلينا مشكلة وعقدة الـ Eng في المدارس السودانية ،،،، والاطفال حيتكلوا Eng بالفطرة ذي أمهاتهم.
    * حنعمل للسودان هيبة ،،، ومفيش حد من الدول الثانية ( يستجري ) ويقول عننا أي كلمة مش كويسة !!!!

    س سعال : هل الامريكيات ح يوافقوا على هذا النسب؟؟؟؟

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 15 ديسمبر - 18:07