آخر خبرية 13

    شاطر
    avatar
    الفاتح أبو شوشة
    عضو مميز
    عضو مميز

    عدد الرسائل : 197
    العمر : 43
    السكن : الحاج يوسف مربع 2
    اين درست الإبتدائية : الفاروق ـ مربع 10
    مكان الاقامة : السعودية الخبر
    تاريخ التسجيل : 30/11/2007

    آخر خبرية 13

    مُساهمة من طرف الفاتح أبو شوشة في الأربعاء 16 يناير - 16:33

    على غير المعتاد ـ أترك الزوجات ومشاكلهم ووجع القلب الذي يأتي منهم،،، وأرحب في آخر خبرية بالصديق الصغير : ساتي سعيد ساتي ،،،
    مرحب حبابك 2008 ـ طبعاً الـ 2 ( وردتين ) من شباب مربع 2 الحلوين الهادين والمفرفشين ( القابضين منهم على جمر القضية والمغتربين ) ،،، والـ 8 ( شواكيش ) من مربعكم العامر بأهلة الطيبين ،،، والـ 00 ( الصفرين ) الفي النص تبع البخلاء / صفر كبير من تيسيري مربع 6 وصفر أكبر من شباب المايقوما!!!!
    بمشاهدة اسمكم أعدت لي ذكريات بيتكم العامر وأسرتكم الكريمة ( أهل الكرم والحسب والنسب ) وأخوك فائز ( وصل سلامنا وشوقنا ليه ) ،،،، أعدت لنا ذكريات جلوسنا يومياً بالساعات الطويلة داخل منزلكم وتسامرنا وشقاواتنا ولعبنا وهزلنا ومرحنا ،،، وكمان لعب ( البلي ) بالساعات الطويلة أمام منزلكم مع الاصحاب ( فائز ـ سامي دينكا ـ خالد سعيد ـ أمجد حسن ـ الباقر ـ حافظ الربة ) ،،،، وصلاة المغرب بالبرش خلف والدكم حفظة الله ورعاه ،،، وكذلك هروبنا في مرات كثيرة قبل بدء الصلاة.
    بالترحيب بك نرحب بكل شباب مربع 8 وبكل من لعب في فريق النصر ( البراعم والشباب ) وذكريات ميدان النصر الحولتوا المحلية ألان إلى ميدان استثماري ( دكاكين وعيادات وطوب وخرسانة ) ـ اللهم أغفر للمحلية و معتمدي المحلية ولا تستجب لدعاء الشباب عليهم !!! آمين !!!

    العزيز : ساتي ـ هل يستعين بك أحد في مربع 8 الآن في نصب خيمة لأيّ مناسبة ،، بعد الخيمة التي قمت بنصبها في مناسبة ( زواجي ) وكادت أن تقع على رأس نساء مربع 2،،، ( عرفت أنا مبسوط منك ليه ) وعاااااافي منك !!!!

    العزيز: ساتي سعيد ساتي ـ طبعاً أنت شايل اسم العيلة وأنت العمدة ،،، وأسمك ( غرفتين وبرندة ) ،،، ونصيحتي أبعد من جماعة الكفوة والحصوة والوصافة الدائمة ( خبيركو وود الردمية ) وبيني وبينك مشرفنا مؤمن تبعهم بس ما بنذكرو عشان ما بفصلنا !!! لا عاوزين ترحيبهم ولا من يقول لك انت قريبي ـ ما عليك منهم ( دول بشجعوا فريق ما بختشيش ) !!!!
    جدو ساتي : حتى لا يعتبرك الشباب كبير وضاعت عليك ـ جدو ساتي أصغر من تيسيري وود الخطيب وخبيركو بعدة سنوات كثيييرة ،،، وأصغر مني بشهرين وعدة أيام فقط !!!!!
    avatar
    ودالردمية

    عدد الرسائل : 54
    العمر : 30
    السكن : الحاج يوسف الردمية
    اين درست الإبتدائية : النور +الامام المهدي
    مكان الاقامة : الحاج يوسف الردمية مربع 16 محطة نقزو
    تاريخ التسجيل : 24/12/2007

    رد: آخر خبرية 13

    مُساهمة من طرف ودالردمية في الخميس 17 يناير - 0:58

    والله انا ما بكضب ساتي قريبي
    ولو داير تتاكد اوريك اخوانو (فايز -نصر - محمد -الشهيد عبده الله يرحمه -
    وارحبيه مرة تانية وراجين مشاركاتك
    ابوشوشة عليك الله الما بختشوا منو اعترف

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة 15 ديسمبر - 18:19