منتدي مدينة الحاج يوسف

هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

    قضية للنقاش : من هي المراة التي تعجب الرجل؟

    avatar
    ابواسيل العسل

    عدد الرسائل : 43
    السكن : المايقوما شرق م 4
    اين درست الإبتدائية : دنقلا
    مكان الاقامة : المملكة العربية السعودية
    تاريخ التسجيل : 06/02/2008

    قضية للنقاش : من هي المراة التي تعجب الرجل؟ Empty قضية للنقاش : من هي المراة التي تعجب الرجل؟

    مُساهمة من طرف ابواسيل العسل السبت 16 فبراير - 21:40

    يقول المثل الشعبي: " لو لا الدنيا اذواق لما نفقت الاسواق "
    فجمال المراة لا يحمل معيارا واحدا , و لكل رجل مسطرتة الخاصة , و لكل امراة رصيدها الخاص في اذواق الرجال .
    فكيف تنظر عزيزي الرجل الى المراة : من هي الجميلة , و من هي التي تصلح لك زوجة , و من هي التي ترفع لها القبعة ؟

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد 17 أكتوبر - 0:04